abdulkarimalkhiawani

"نحن من واقع الشعور بالمسؤلية و الحرص على المصلحة سنسعى على الحفاظ على اللحمة الوطنية و العيش المشترك و الاحترام المتبادل و نمد يد السلام و الاخاء و من يعض يد السلام و الاخاء سيجدها قوية باذن الله و ستتألم اسنانه ، و من يريد ان يقتلنا في الطرقات و في كل مكان سنواجه بيد من حديد ، و لن نبالي بالضجيج الاعلامي" 
هذه فقره من خطاب السيد عبد الملك الحوثي الليله , قرأها واحد محلل خطير طالما اشتهر باقتباساته ومصطلحاته ومرضه , تملق محسن وعيال الاحمر حينا , وثار على الثوار هنا بااليمن من مخدعه خدمة لمن يتملقهم ,قراها انها مخيفه ونادى من مكان اغترابه اسرته تغادر صنعاء , 
وانا ادعوا له باالشفاء واعرف انه مسكون بالانتهازيه والجبن , لكن من باب واجب التطمين اود اذكره , ان الحزب الإشتراكي صبر حتى اغتالوا منه 159 قيادي , كانوا يعلموا القتله كما يعلم الكثير من هم قتلة اليوم , لكنهم صبروا , وعرفوا اخيرا انهم اخطأو بصبرهم , فلماذا يطلب من انصار الله الصبر؟؟اين موقف هذا الهمام من اغتيالات الناس يوميا ؟ من حروب صعده وقصف الطيران سنوات ؟ اين الاديب الحساس من مسلسل الاغتيالات اليوميه ؟ اين موقفك يارقيق الاحساس من التحريض , وانتقاص المواطنه , وحماية القتله , ورفض تقديم الجناة ؟ هل جربت العيش مهددا واسرتك واطفالك . هل خطفت ؟ هل هل ,,لالالا لم تعرف هذا , انت تكتب وترى الدم في ايادي القتله حناء ,, ترسم به على اياديهم زخارف القانون , وتغسل اقدامهم بمصطلحات ادبيه لاتعيها حتى .
اين قتلة حسن الدوله وعبد الغني الحمزي , منذ سنه ؟ اين قتلة مرافقي ابو راس منذ سنه ؟ اين قتلة النائب جدبان ؟ اين قتلة الدكتور ؟ إصحابك ياهذا يمارسوا التحريض ويروجوا للقتل , ويمارسوه , وهم خبراء به , اصحابك يتهمون انصار الله باالصمت على مقتل اعضائهم ؟ اصحابك يعتبرون انتظار انصار الله للتحقيق واللجان تواطؤ ؟ إذا لماذا تطلب منهم تكرار مأساة الإشتراكي وما تعرض له , وأن لايستفيدوا ؟ اليس من حق اي مواطن ان تحميه الدوله , وعندما لاتحميه وتتواطئ وتقصر ان يحمي نفسه ؟ وتعتبر مد يد السلام للجميع مخيف ومهدد ؟؟ سبحان الله مثلك وقد الفت العيش مرعوبا زمان وللكلمه قيمتها واثرت الصمت , وتملقت ونافقت القتله ,للركوب على موجة الثوره مؤخرا لو لم تثق انك في امان , وانك بهكذا تفسيرات مريضه ترضي القتله ماتحدثت لكن لك رأيك وستثبت الأيام لك زيف تأويلاتك وسيعرف الاخرين حقيقة مرضك , وتعيش عقدة الإضطهاد التي ضخمتها في نفسك . 
مؤسف ان تحرف الكلام عن مواضعه , وتستنكر صرخة الضحيه , ونمارس التحريض والتهييج , والمزايده ,,, ان ابتلائنا بكم وانتم تجردون كلا من جمال موقفه وحتى حقيقة تهمته كابتلائنا باالقتله ذاتهم 

أعلى الصفحة