المرصاد-متابعاتمشاهد مرعبة مدينة مارب تحت نيران الجيش4 750x430

 

زار محافظ مأرب علي محمد طعيمان اليوم ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي ووكيلا المحافظة سعيد بحيبح وناصر الطالبي ومدير أمن المحافظة العقيد أحمد جلة، أبطال الجيش واللجان الشعبية بالخطوط الأمامية في عقبة مهلل بجبهة ماهلية.

واطلع المحافظ طعيمان ومرافقوه، على سير العمليات العسكرية في جبهة ماهلية والانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه الجبهة والمواقع والجبال الاستراتيجية المحررة مؤخرا.

وأشاد ببطولات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الشرفاء ، وما يسطرونه من ملاحم بطولية ضد قوى العدوان والإرتزاق، والمعنويات العالية التي يتمتعون بها وهم يخوضون معركة الشرف والبطولة.

وأكد طعيمان، انطلاق معركة تحرير مأرب وتحقيقها إنجازات كبيرة حيث تساقطت مواقع ومعاقل مرتزقة العدوان وباتت قوات الجيش واللجان على مشارف مدينة مأرب من عدة محاور.

ودعا المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن وعدم الانجرار خلف أوهام العدوان والأموال المدنسة وألا يكونوا وقودا لمعارك نيابة عن السعودي والإماراتي ضد أبناء بلدهم.

من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار العمليات العسكرية حتى تحقيق النصر ودحر العدوان ومرتزقته.

أعلى الصفحة