المرصاد - متابعات

ياجماهير شبعنا اليمني الصابر ..
ياشرفاء واحرار اليمن في كل محافظاته الجنوبية والشمالية والشرقية والغربية

إننا في مجلس الإنقاذ اليمني نُجددُ لكم العهد ونؤكد بأن يوم استعادة الحرية والكرامة والسيادة قادم لا محالة كإنبلاج الفجر من ظُلمة الليل العابس الذي يكاد يكمل عامه السادس. إننا فقط نذكر أبنائنا الصامدون بأنه قد حان الأوان ليعرف الجميع بأن كل المؤامرات على اليمن قد سقطت والتي تمثلت بالخيانة والإرتزاق والأكاذيب والأوهام والركوب على منجزاتكم وطموحاتكم وإستغلال صبركم الطويل. إننا في هذه المناسبة كما هو حالنا في المناسبات السابقة نطالب برفع الحصار عن اليمن وفتح مطار صنعاء وميناء الحُديدة وادخال كافة المشتقات النفطية.

يا أبناء الشعب اليمني الباسل إن مجلس الإنقاذ اليمني يبشركم بأن رؤوس المافيا الدولية التي شرعت العدوان والحصار على اليمن وتبنت كل عصابات المرتزقة قد بدأت رحلتها بالسقوط والإنهيار بكل فروعها على مستوى دول العالم. لقد تابعنا إنهيارها في أمريكا وبريطانيا وايطاليا ودول آسيا وغيرها منذُ ان شرعت بتفكيك ممتلكاتها في تكساس ونيفادا في الولايات المتحدة وفينزويلا وغيرها الذي كان له الأثر في الوقت نفسه عندما تركت مخلفاتها في مأرب وشبوة وحضرموت الأمر الذي رفع الغطاء الدولي عن هذه المناطق وغيرها منذُ نهاية ٢٠١٩ مما جعل هذه المناطق عُرضةً للمعارك الدامية ونهباً للمتفيدين السعوديين والإمارتيين وأذيالهم وأذنابهم في الداخل من المليشيات وتجار الحروب وقطاع الطرق وتكالب الجميع على اليمن وارضه وثرواته بكل حقدٍ وشراسة .. لماذا ؟ لأن اليمن وقع سابقاً في فراغ سياسي متعمد منذُ ان تم تهريب الرئيس المؤقت هادي الذي قد انتهت ولايته.
واصبح اليمن أرضاً وإنساناً نهباً لكل من هب ودب لأنه فقد من يمثله شرعياً وقانونياً ودولياً وأصبح مشاعاً للمتردية والنطيحة وما أكل السبع.

 

يا أبناء شعبنا اليمني الحُر الصامد

إن الوقت قد حان لسقوط أدوات الأنظمة السابقة التي مازالت تحكم من خلال سلطات الأمر الواقع التابعة لأدوات الخارج .. لقد تابعتم ماجرى مؤخراً لبقايا بيت الشيخ الأحمر وستسمعون قريباً ما سيحدث لمخلفات عفاش وهادي ومحسن الأحمر وقيادات الإصلاح وغيرهم. بل إن يدّ الله ستطال كل من تلطخت يداه بدماء اليمنيين ولقمة عيشهم وأرضهم وأمنهم وثرواتهم.

ياجماهير شعبنا المناضل الصابر على كل انواع الظلم والحصار والجوع والتشرد

إنكم بكل شرائحكم الإجتماعية وبوحدتكم شمالاً وجنوباً قادرون على دحر الإحتلال ووقف العدوان ورفع الحصار بصمودكم وإصراركم على الحياة وعزيمتكم لبناء اليمن الجديد وذلك من خلال التخلي عن كل العناصر الفاسدة والمنحرفة من الخونة والمرتزقة التي تنخرُ في صفوفكم تحت العديد من الشعارات وتتواطئ دون خجل مع اعداء اليمن من أجل إستمرار هذا العدوان والحصار حتى يتم تدمير نسيجكم الإجتماعي واستسلامكم بالكامل للإحتلال ولكن هذه كانت أمانيهم وقد خابت جميعها وذلك لسبب بسيط هو ان أسيادهم الخارجيين باتوا يتساقطون كأوراق الشجر الجافة في كلِ انحاء العالم.

يا جماهير شعبنا اليمني العزيز .. إن الأيام القادمة حُبلى بالكثير من المفاجأت التي سينقلب فيها السحر على الساحر وستظهر الحقائق التي ستعري كل الظالمين والمتواطئين .. ولكن الى ذلك الحين ينبغي على الجميع نبذ الأبواق الداعية للحروب العبثية التي تطلقها العصابات الإجرامية مالم يتم تأسيس نظام شرعي يمثل كل اليمنيين وينبثق من بين صفوفهم وينوب عنهم أمام العالم . {وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون}
[12:12 PM, 2/10/2021] Basset:

أعلى الصفحة