المرصاد نت - متابعات

اغتال مسلحون، اليوم الأحد، مدير جهاز البحث الجنائي المعين من قبل العدوان، بمديرية المنصورة في محافظة عدن جنوب اليمن. وأفاد مصدر أمني أن مسلحين مجهولين Aden sana2019.11.30أطلقوا النار على الرائد صلاح حجيري أمام منزله ببلوك 37 بمديرية المنصورة.

وأضاف المصدر أن الرائد حجيري فارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى مشيراً إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار. ولفتت المصادر إلى أن حجيري قد تعرض لمحاولة اغتيال في 26 يناير 2016 ونجا منها.

ويوم أمس السبت أفادت مصادر محلية أن مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات اختطفت جريحاً من أحد مشافي عدن. وقالت المصادر إن عددا من أفراد ما يسمى "الحزام الأمني" التابع للانتقالي قدموا على متن طقم عسكري إلى مستشفى عدن الألماني في مديرية المنصورة شمالي المدينة واختطفوا جريح من إحدى غرف الرقود واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأوضحت أن الجريح المختطف يُدعى "عبدالخالق الكلدي" وعمل في وقت سابق ضمن فرق الانقاذ التابع للتشكيلات العسكرية المنتشرة في الساحل الغربي. وأشارت إلى أن المذكور أصيب في مواجهات اندلعت بين مجاميع مسلحة نهاية الأسبوع الماضي في محافظة أبين ونُقل إلى عدن لتلقي العلاج.

 وفي محافظة لحج اندلعت اشتباكات بين الفصائل المسلحة الموالية لقوى العدوان في مدينة الحوطة. وتشهد المحافظات الجنوبية القابعة تحت الاحتلال حالة من الانفلات الأمني والتصفيات والاشتباكات اليومية بين فصائل المرتزقة الموالية للسعودية وأخرى موالية للإمارات.

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة