المرصاد نت - متابعات

استشهد ستة مواطنين وأصيب خمسة آخرون معظمهم أطفال بقصف قوى العدوان في محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ALhoudida2019.12.1استشهاد طفل وجرح أربعة أطفال آخرين ووالدتهم وتضرر منزلهم جراء استهدافه من قبل قوى العدوان بمنطقة الجاح الأعلى في مديرية بيت الفقيه بالحديدة .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بخمس قذائف مدفعية قرية الشجن ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي كما قصفت بالمدفعية غرب قرية الكرد بالمديرية

وأفاد المصدر بتضرر عدد من منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة جراء قصفها من قبل الغزاة والخونة بأكثر من 20 قذيفة مدفعية . وأشار المصدر إلى أن دبابة تابعة لقوى العدوان قصفت قرية الكوعي في أطراف مدينة الدريهمي . وذكر المصدر أن خمسة مواطنين استشهدوا بقصف مدفعي سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة.

إلى ذلك واصلت قوى العدوان قصف ممتلكات المواطنين في محافظات الحديدة، صعدة ، تعز وعمران ما أدى إلى استشهاد طفل خلال الـ24 ساعة الماضية وذكر مصدر عسكر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية منزلين بقرية الجربة في مديرية الدريهمي المحاصرة بالحديدة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان مشطت بشكل مكثف بالعيارات المتوسطة والثقيلة قريتي مغاري والشعب ومناطق أخرى في مديرية حيس واستهدفت بالمدفعية باتجاه مثلث العدين بالمديرية .

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لقوى العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية غرب مدينة التحيتا مسجلة خرقاً جديداً لاتفاق السويد .

وأكد المصدر استشهاد طفل بقذيفة مدفعية أطلقها مرتزقة العدوان على عزلة وادي الأعموق بمديرية خدير في محافظة تعز.

وأفاد المصدر أن قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

ولفت إلى أن طيران العدوان شن غارة على الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران .

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة