المرصاد نت - متابعات

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف القرى الحدودية الآهلة بالسكان في محافظة صعدة خلال الـ24 ساعة الماضية.FlyKsa2020.1.10

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان قصفت بعشر قذائف مدفعية على الأحياء السكنية في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة.

وقصفت قوى العدوان بأكثر من 10 قذائف هاون ومشطت بالعيارات الرشاشة منطقة الجاح الأعلى في مديرية بيت الفقيه، كما قصفت بكثافة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة جنوب المنطقة.

وأكد المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 10 قذائف مدفعية ودبابة و 27 صاروخ كاتيوشا قريتي الشجن والكوعي بمديرية الدريهمي المحاصرة، وبأكثر من عشر قذائف مدفعية ودبابة قرية الدحفش في المديرية .

وأشار المصدر إلى أن جرافة تابعة لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية شمال الحاشدي بكيلو 16 في مديرية الدريهمي. وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

كما استشهد مواطنُ اليوم بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة أن قوات حرس الحدود السعودي، استهدفت قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية ما أدى إلى استشهاد مواطن.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة بني معين بمديرية رازح الحدودية، بالإضافة إلى قصف مدفعي وصاروخي، أحدث أضرارا في ممتلكات المواطنين.

إلى ذلك  صرح مصدر بميناء الحديدة أن بحرية العدوان تحتجز 9 سفن مشتقات نفطية محملة بأكثر من 250 ألف طن من مادتي البنزين والديزل رغم حصولها على التصاريح

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة