سلسلة غارات لطيران العدوان تستهدف صعدة وصنعاء ولحج ومأرب

المرصاد نت - متابعات

شن طيران العدوان السعودي الغاشم سلسلة غارات استهدفت عدداً من المناطق بمديريات محافظة صعدة.arab2017.3.7


وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة آل حباجر بمديرية سحار وغارتين على جبل آل قراد بمديرية باقم الحدودية خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات ومزارع المواطنين .وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على الطريق العام في العقبة بمنطقة مران بمديرية حيدان منوهاً إلى أن مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تعرضت لقصف صاروخي سعودي استهدف منازل ومزارع المواطنين وأحدث فيها اضراراً بليغة . وشن غارتان على معسكر الصيفي.

وفي صنعاء شن طيران العدوان السعودي غارة على جبل المنارة بمديرية نهم.

وفي مأرب شن طيران العدوان السعودي اليوم غارتين على مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وذكر مصدر محلي أن الغارتين استهدفتا منطقة الروضة بوادي سريم التابع للمديرية.

وفي لحج شن طيران العدوان السعودي غارة على منطقة كهبوب. . وفي تعز شن طيران العدوان السعودي 4 غارات على مطار تعز الدولي.

وفي عسير شن طيران العدوان السعودي عدة غارات على منطقة الربوعة.

وفي البيضاء أعلن مسؤول محلي الثلاثاء أن غارة جوية يعتقد أنها أميركية استهدفت تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء وسط اليمن مما أدى إلى مقتل طفلين يبلغان من العمر 10 و12 عاما.

وأضاف المصدر أن الطفلين قتلا في الغارة يوم الأحد وهما يرعيان الماعز في طريق جبلي في منطقة يكلا. ولم يصدر بعد تعليق من وزارة الدفاع الأميركية بشأن الغارة.

وكان البنتاغون صرح الجمعة أن الجيش الأميركي شن “أكثر من 30” غارة على تنظيم القاعدة خلال يومين بالتنسيق مع حكومة هادي وتواصل واشنطن منذ أعوام تنفيذ غارات جوية بطائرات من دون طيار تستهدف فرع التنظيم في اليمن الذي يعد الأكثر خطورة.

المزيد في هذا القسم: