مدافعون عن الأمن القومي العربي .. و لكن !

المرصاد نت

منذ نشأة نظرية الأمن القومي العربي و التوقيع على إتفاقية الدفاع العربي المشترك لم يواجه النظام العربي خطراً حقيقياً و جديّاً كالذي يأتيه من جانب اليمنksa2016.621


ولولا إنطلاق العاصفة لأصبح الأمن القومي العربي اليوم في خبر كان !!

نعم لقد أصبح اليمن يشكل خطراً حقيقياً على الأمن القومي العربي، فهو من إستقدم القواعد الأجنبية إلى المنطقة العربية وعقد معها معاهدات الحماية و البقاء لعقود قادمة!!

واليمن هو من قدم المبادرة العربية و تنازل بموجبها لإسرائيل عن حقوق الشعب الفلسطيني،

بل أنه لولاخطره المحدق و المتربص بكم لما كانت أصلاً نكبة 48 و لا نكسة 67 و لما حصلت ثغرة ” دفري سوار ” في حرب 73، و هو أيضاً من دفعكم إلى توقيع معاهدتي “كامب ديفيد الأولى و الثانية ” و إتفاقيتي ” إسلو ” و ” وادي عربة ” !!

وهو اليمن نفسه من حاصر العراق 13 سنة ودعم إحتلاله و تدميره !!

واليمن أيضاً هو من دعم إنفصال السودان وحال دون المصالحة في الصومال !!

واليمن هو من كانت له اليد الطولى و العنصر الأبرز في تدمير سوريا وليبيا و إعادتهما إلى ما قبل العصر الحجري !!

و اليمن هو من دعم الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان و غزة، وكذلك هو من لايزال يدعم حصار غزة !!

واليمن هو كذلك من لايزال يقف حائلاً دون إستعادة جُزر أبي موسى و طنب الكبرى و الصغرى الإماراتية من إيران، و كذلك مدينتي سبتة و مليلية المغربيتين من أسبانيا !!

أيها المستعربون الجدد هنيئاً لكم هذا الإصطفاف و التلاحم القومي و الذي لم يتحقق لكم عبر التاريخ حتى في زمن جمال عبدالناصر ، كيف لا و أنتم اليوم تقفون في خندقٍ واحد دفاعاً عن أمنكم القومي العربي ضد أخطر تهديد يواجهكم عبر التاريخ و المتمثل في وجود دولة ناشئة و مستحدثة في جنوب الجزيرة العربية لا يكاد يتجاوز عمرها عشرة ألف عام أسمها ( اليمن ) و التي يُقال أنكم لولاها لما كنتم تتكلمون يوماً العربية، ولا تفقهون من اللغات الا الهيروغلافية أو الفينيقية أو الأرامية أو الأمازيغية ، وهذا يُعَّدُ في حد ذاته و في نظر سلاطينكم سبباً وجيهاً و تهديداً جديّاً حقيقياً لأمنكم القومي العربي يجعلكم تتخذون أجراءات و تدابير صارمة تجاه هذا الخطر الداهم حفاظاً على هويتكم المستعربة من أن يطالها أو يُشوّه تجانسها هويةُ و ثقافة شعب اليمن العاربة !!

أيها الملتحفون غطاء العار و المختبئون في جحور الخزي منذ أمدٍ غير قريب أما و جدتم من بين أعذار و ذرائع الأولين و الآخرين إلا هذه لتبررون بها عدوانكم الغاشم على شعبنا اليمني العظيم ؟!!

سُحقاً لكم أيها العربان، فإنكم قومٌ تفرقكم السنون و الخطوب و المؤامرات ولا يجمعكم إلا حبكم و ولاءكم لبلاد العم سام ( أمريكا ) الراعي الرسمي و الحامي الوحيد لأكذوبة الأمن القومي العربي !!

#معركة_القواصم

بقلم : الشيخ عبدالمنان السنبلي

المزيد في هذا القسم: