كتبت: اخلاص القرشي

Ekhlas

المؤامرة على اليمن كبيرة لم يكتفي هؤلاء اللقطاء لقطاء الهنود والأفغان والفرس .هؤلاء الذين لا أصل لهم ولا نسل ولا نسب ولا تاريخ . لم يكتفوا وهم يبحثون عن أصول لهم في أرضنا الخصبة بالتاريخ والحضارة .. في أرضنا التي وجدوها مفتوحة، سهلة الدخول اليها دون حسيب أو رقيب لينهبوا ما أمكنهم منها .في ظلّ الإذعان والخيانة وتآمر البعض . .. لم يكتفوا بسرقة الجزر اليمنية . يريدون الأن أن يجردوننا من أصلنا وقد شهد الله في كتابه الكريم على أرض سبأ .. وأختص الرسول أهل اليمن بأحاديثه الشريفة دون غيرهم من الخلق. وشهد التاريخ أن أصل العرب من اليمن . يجب أن يعرف هؤلاء الأعراب اللقطاء أننا اليمنيون دماؤنا حرةٌ نقية طاهرة ..

يجب أن يعلم هؤلاء الجهلة الذين لا يقرأون التاريخ جيداً
أن الكثير من المؤرخين يؤكدون بان هناك حضارة إنسانية في اليمن لم تكتشف بعد وإذا أُكتشفت تلك الحضاره سوف تغير مجرى التاريخ بالفعل.. وأن اليمن هي أصل الإنسان وأصل الحضارة. اليمن أكبرمن لصوص التاريخ والدجالين والمنافقين ولايستطيع أي كان تجاهُل اليمن . فاليمن هي أصل العرب و الإنسان وأصل الحضارة..

هؤلاء اللصوص مَثَلُ الذي يحاول تغيير الجينات البشرية والتلاعب بها ولكنّ هيهات .
و كلمة أقولها لكل يمني غيور أنه إذا تُرك الحبل على الغارب هكذا . ستأتي أجيال من بعدنا لن تكون واثقة من صحة تاريخ اليمن . لأن هؤلاء الّلصوص سيشوهوا تاريخنا وسيخلقون شكوكاً حوله لدى الأجيال القادمة في المستقبل . لذلك لا يجب السٌكوت على هذه المهازل ويجب أن يكون الرّد بقدر المؤامرة لترتدَّ اليهم ..
أشيروني كيف نردُّ هؤلاء الحشرات الى صوابهم ليعرفوا حجم أنفسهم التي لاتتعدى وزن جناح ذبابة .
يأ اهل اليمن تاريخنا يُسرق وأراضينا تُسرق وتُستقطع منّا . لماذا هذا السّكوت؟؟؟ إذا كان حكامنا قد باعوا فنحن لا نبيع أرضنا ولا تاريخنا ولا شرفنا . يجب أن تشعلوا صفحاتكم بالرّد على هؤلاء الذين استمرؤا سكوتنا فظنوه ضعفاً وخوفاً . إن الساكت عن الحق شيطان أخرس . فلا تكتفوا بالتفرج والقراءة فقط .

لأجل أجيالنا القادمة لأجل أن نحافظ على حقنا وتاريخنا .. أقترح أن نعمل مليونيه على صفحاتنا  للردّ عليهم .وللعلم هناك العديد من مثل هذا الفيديو فيها تنمر على حقوق اليمن .

https://web.facebook.com/100006017463485/videos/1401881850022384/?extid=JZMmWX0gtmHNkpS2

 

أعلى الصفحة